الثلاثاء، 5 يناير 2010

البقاء لله وعظم الله اجركم

عزاء واجب
توفت الي رحمة الله تعالي بعد طول معاناة وعذاب مع الامراض والاوجاع لمدة طويلة تربو علي 20عاما السيدة المحترمة المربية المعلمة (وزارة التربية والتعليم ) وذلك بعد ان تمكن منها السرطان الخبيث واجهز عليها البلطجي الجزار احمد زكي بدر جزار جامعة عين شمس ابن الجزار زكي بدر وزير الداخلية الاسبق (شمس بدران الثاني) والمعروف عن احمد زكي بدر حينما كان رئيسا اقصد جزارا لجامعة عين شمس استدعاؤه للبلطجية وارباب السوابق لضرب طلاب الجامعه وكان يتعامل مع الاساتذة كانهم خدم وعبيد ومن يرفض هذه المعاملة يتم ذبحه في السلخانه المسماه بالتحويل للاعمال الادارية.
يقام سرادق العزاء في كل مدارس مصر ويتم تقديم العزاء لشعب مدرس واولياء الامور ولا عزاء للفاسدين والبلطجية
رحم الله مصطفي كمال حلمي وكل الشرفاء واسكن الوزارة الجنة معهم ان شاء الله والحق كل الوزارات بهم علي خير ما دام ليس هناك امل في الاصلاح اقصد العلاج
شكر الله سعيكم ولا اراكم الله بلطجيا جزارا في وزارة لديكم

هناك تعليقان (2):

ragabhpl يقول...

انا لله وانا اليه رتجعون

مش بعيد المدرسين الفتره الجايه يشتغلوا مخبرين للوزاره مدرسين لطلاب مصر

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
ولكن عزاؤنا ان يخرج من صلب المتوفى أحد أبنائه يحيى ذكراه ويعيد أمجاده بل ويزيد ؛وهذا من ينتظره شعب بأ كمله فمن هو ياترى؟!!
من يقول أنا لها؟؟؟؟؟؟؟